شهادة الايزو 9001 | اجراءات الايزو 9001 | جرافيتي

شهادة الايزو 9001 | اجراءات الايزو 9001 | جرافيتي

يتم تعريف شهادة الأيزو 9001 على أنه المعيار الدولي الذي يحدد متطلبات نظام إدارة الجودة (QMS). تستخدم المؤسسات المعيار لإثبات القدرة على توفير المنتجات والخدمات التي تلبي متطلبات العملاء والمتطلبات التنظيمية باستمرار. هذا هو المعيار الأكثر شعبية في سلسلة الأيزو 9000 والمعيار الوحيد في السلسلة التي يمكن للمنظمات التصديق عليها. تم نشر الأيزو 9001 لأول مرة في عام 1987 من قبل المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (الأيزو) ، وهي وكالة دولية تتكون من هيئات المعايير الوطنية لأكثر من 160 دولة. تم إصدار الإصدار الحالي من الأيزو 9001 في سبتمبر 2015. تساعد الأيزو 9001 المؤسسات على ضمان حصول عملائها باستمرار على منتجات وخدمات عالية الجودة ، مما يجلب بدوره العديد من الفوائد ، بما في ذلك العملاء الراضين والإدارة والموظفين. نظرا لأن الأيزو 9001 تحدد متطلبات نظام إدارة الجودة الفعال.

شهادة الايزو 9001 | اجراءات الايزو 9001 | جرافيتي

شهادة الايزو 9001 | اجراءات الايزو 9001 | جرافيتي

شهادة أيزو 14001 | شهادة الايزو للجودة | استشارات ايزو في الكويت

شهادة الأيزو 14001 هو المعيار الدولي الذي يحدد متطلبات نظام الإدارة البيئية الفعالة . وهو يوفر إطارا يمكن للمنظمة اتباعه ، بدلا من تحديد متطلبات الأداء البيئي. تعد ISO 14001 ، وهي جزء من مجموعة معايير ISO 14000 للإدارة البيئية ، معيارا طوعيا يمكن للمنظمات التصديق عليه.. يمكن أن يساعد دمج تكنولوجيا المعلومات مع معايير أنظمة الإدارة الأخرى ، الأكثر شيوعا الأيزو 9001 ، في تحقيق الأهداف التنظيمية. تعرف المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (الأيزو) نظام الإدارة البيئية بأنه ” جزء من نظام الإدارة المستخدم لإدارة الجوانب البيئية والوفاء بالتزامات الامتثال ومعالجة المخاطر والفرص.”يمكن استخدام الإطار في معيار ISO 14001 ضمن نهج plan-do-check-act (PDCA) للتحسين المستمر.

شهادة الايزو 27001

يتبنى معيار شهادة الأيزو 27001: 2013 نهجًا عمليًا لإنشاء وتنفيذ وتشغيل ومراقبة ومراجعة وصيانة وتحسين نظام إدارة أمن المعلومات في المؤسسة. تأسست ISO 27001 من قبل المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (ISO). تم إطلاقه لأول مرة في عام 2005 ، كبديل للمواصفة BS 7799. حماية الأصول الخاصة بك, المعيار يأخذ نهجا شاملا لأمن المعلومات. تتراوح الأصول التي تحتاج إلى حماية من المعلومات الرقمية والوثائق الورقية والأصول المادية (أجهزة الكمبيوتر والشبكات) إلى معرفة الموظفين الأفراد. تتراوح المشكلات التي يتعين عليك معالجتها من تطوير كفاءة الموظفين إلى الحماية الفنية ضد الاحتيال عبر الكمبيوتر.

شهادة الايزو 22000 | نظام إدارة سلامة الأغذية | شهادة الايزو للجودة

هناك معيار دولي يهدف إلى استخدامه في صناعة الأغذية يسمى شهادة الأيزو 22000. وهو يسمح للمنظمات بفهم ما ينبغي تنفيذه في صناعتها لضمان الجودة التقليدية والتدابير الوقائية لسلامة الأغذية. لقد أحرزت قوانين سلامة الأغذية ومراقبتها تقدما منذ عام 1883 عندما أصبح الدكتور هارفي وايلي كبير الكيميائيين في وزارة الزراعة الأمريكية. أمضى وقته في الحملات من أجل سن القوانين الفيدرالية. كان يشار إليه باسم “الكيميائي الصليبي” و ” والد قانون الغذاء والدواء النقي.” قبل وضع القوانين لحماية المستهلكين من الأطعمة غير الآمنة ، كانت اليونان القديمة—وتحديدا أثينا—لديها لوائح البيرة والنبيذ وعمليات التفتيش من أجل النقاء. لقد حان تطور قوانين سلامة الأغذية شوطا طويلا منذ تلك العصور القديمة. الأيزو 22000 هو المعيار الدولي اليوم ويستفيد الشركات في نواح كثيرة. الشركات التي تطور منتجاتها من خلال اتباع هذه القواعد والمواصفات هي حرة بشكل متزايد للمنافسة في العديد من الأسواق في جميع أنحاء العالم. بالنسبة لمسؤولي التجارة ، فإن الأيزو 22000 تعمل على تسوية الملعب داخل الأسواق الإقليمية والعالمية. ويرجع ذلك إلى المعايير الدولية المحسنة تقنيا ووضع الاتفاقات السياسية ، وعند اتباعها ، فإنها تخلق ممارسات ناجحة تضمن أعلى مستويات الجودة في الغذاء والسلامة.

شهادة الايزو 45001 | نظام إدارة السلامة والصحة المهنية

أيزو 45001 هو معيار دولي يحدد متطلبات نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية (OH&S) ) ، مع إرشادات لاستخدامه ، لتمكين المنظمة من تحسين أداء الصحة والسلامة المهنية بشكل استباقي في منع الإصابة واعتلال الصحة.  الهدف من شهادة الايزو  45001 هو أن يكون قابلاً للتطبيق على أي مؤسسة بغض النظر عن حجمها ونوعها وطبيعتها.  يمكّن ISO 45001 أي مؤسسة ، من خلال نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية ، من دمج جوانب أخرى من الصحة والسلامة ، مثل رفاهية / رفاهية العمال ؛ ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن أي منظمة يمكن أن تكون مطلوبة من خلال المتطلبات القانونية المعمول بها لمعالجة مثل هذه القضايا أيضًا ، فهي توفر إطارًا للمنظمات لتحريض الإدارة السليمة والفعالة للصحة والسلامة في مكان العمل.  من خلال وجود نظام إدارة محدد بشكل واضح لتحديد مخاطر الصحة والسلامة والتحكم فيها ، تكون المنظمات قادرة على تقليل المخاطر التي تتعرض لها القوى العاملة والزائرين أو المقاولين. الخارجيين في مبانيها. سيمكن المعيار المؤسسات من وضع عمليات للمراجعة المستمرة وتحسين الصحة والسلامة المهنية أنظمة الإدارة المعمول بها ، التخطيط وتقييم المخاطر ، تدريب الموظفين وتوعيتهم ، الاتصال بأنظمة إدارة السلامة ، الاستجابة لحالات الطوارئ المراقبة والتحسين المستمر ، يساعد في تحقيق نظام منظم لإدارة الصحة والسلامة في جميع أنحاء المنظمة سيثبت التزامك بالرفاهية من موظفيك والأطراف الخارجية. سيوفر إطارًا لتنفيذ متطلبات ISO 45001 وعملية للتحسين المستمر. ايزو  45001 مناسب لجميع أنواع المؤسسات التي تريد أن تصبح أكثر كفاءة في إدارة وتقليل الحوادث في مكان العمل.

شهادة الايزو للجودة

يتم إجراء شهادة الايزو للجودة في الكويت من أجل المصادقة على أعمالك أو مؤسساتك بمعيار ISO المطلوب لضمان منتجات أو خدمات فعالة وكفؤة. إن الحصول على شهادة الأيزو للجودة في الآونة الأخيرة اصبح مهما للغايه ؛ في الواقع ، يمكن إجراؤه ببعض النقرات على الإنترنت . ترغب في الحصول على شهادة وتذهب للحصول على شهادة ISO عبر الإنترنت في الكويت من خلال موقع جرافيتي لإستشارات الأعمال.

التأهيل لأنظمه الجودة أيزو

جرافيتي لإستشارات الأعمال هي هيئة معنية بالتأهيل لأنظمه الجودة ايزو و تقدم خدمات شهادة نظام الإدارة (شهادة الأيزو) في الكويت. تعد الكويت مركزًا للعديد من قطاعات الأعمال ، كما أن التحقق من صحة الجهات الخارجية مثل شهادة ISO تضيف الثقة والقيم إلى نظام إدارة مؤسستك. تُمكّنك شهادة ISO من تنمية أعمالك باستمرار وتحقيق الهدف المنشود من خلال العلامة التجارية المحسّنة. في العصر الرقمي وفي عصر العولمة ، تحتاج مؤسستك إلى ميزة تنافسية على الآخرين ومع الحصول على شهادة ISO تحصل على أولوية على منافسيك. شهادات ISO بفوائدها المزدوجة لتحسين عملياتك وتساعد كأداة تسويقية. سيساعدك اختيار شهادة جرافيتي لإستشارات الأعمال على تسويق شركتك بشكل أفضل في منطقة تنافسية مثل الكويت.  جرافيتي لإستشارات الأعمال هي هيئة اعتماد دولية ، ومن ثم تقدم لك توثيقا أفضل بشهادتها الموثوقة.

منح شهادات الجودة أيزو | جهة اصدار الايزو في الكويت | جرافيتي

منح شهادات الجودة أيزو ستعزز سمعة العلامة التجارية لمؤسستك ويمكن أن تكون أداة ترويجية مفيدة. إنه يرسل رسالة واضحة لجميع الأطراف المهتمة بأن هذه شركة ملتزمة بالمعايير العالية والتحسين المستمر. يوفر لك المال تُظهر الأدلة أن الفوائد المالية للشركات التي استثمرت في أنظمة إدارة الجودة الخاصة بها وصدقت عليها وفقًا لمعيار ISO 9001: 2015 QMS في الكويت تشمل الكفاءات التشغيلية وزيادة المبيعات والعائد الأعلى على الأصول وزيادة الربحية. يبسط العمليات ويقلل من النفايات يركز تقييم نظام إدارة الجودة على عمليات التشغيل. يشجع هذا المؤسسات على تحسين جودة المنتجات والخدمات المقدمة ويساعد على تقليل الهدر وشكاوى العملاء.

اجراءات الايزو 9001

اختر أفضل استشارات ISO 9001 في الكويت للحصول على شهادة ISO 9001 لمؤسستك. مع فريق من خبراء الصناعة ، جرافيتي لإستشارات الأعمال هي بلا شك واحدة من أفضل الشركات الاستشارية للحصول على شهادات ISO في الكويت مع سجل حافل من مساعدة الشركات في الحصول على شهادة ISO 9001 بسرعة وسهولة. نحن نساعدك على اجتياز اجراءات الايزو 9001 الخالية من المتاعب الذي يسمح لشركتك بالحصول على شهادة ISO في وقت أقل. فريقنا متخصص في إدارة الجودة ويقدم دراسة مفصلة لأنشطتك التنظيمية جنبًا إلى جنب مع توثيق الإجراء وفقًا لمتطلبات معيار ISO 9001. نحن نساعد أيضًا في تطبيق ISO 9001 لنظام إدارة الجودة وتقديم رؤى لإدارة أفضل للموارد. يضمن نهجنا المنهجي حصولك على شهادة ISO 9001 في الكويت في المرة الأولى.

 

جهة اصدار الايزو في الكويت

جرافيتي لإستشارات الأعمال هي بلا شك أفضل جهة اصدار الايزو في الكويت التي تساعد علي الحصول على شهادات ايزو في الكويت. تضمن شهادة ISO 9001 إدارة الجودة في المنظمة والاستخدام الفعال للموارد لتحسين كفاءة سير العمل. مع شهادة ISO 9001  من جرافيتي، تتيح لك تقديم منتجات وخدمات ذات جودة عالمية. علاوة على ذلك ، فإن الحصول على شهادة ISO 9001 في الكويت سيفتح الأبواب أمام العديد من الفرص لمؤسستك للنمو بشكل كبير والتوسع في السوق. في النهاية ، ستساعد شهادة ISO 9001 في إثبات أهمية شركتك في السوق.

شهادات الايزو في الكويت

تمهد عملية الحصول على شهادات الايزو في الكويت طريقة لتحليل وتقييم أداء شركتك. كما أنه يحدد المنطقة التي يكون فيها تحسين الجودة والإنتاجية أمرًا إلزاميًا. هذه التقييمات تقضي على أوجه القصور وتضفي الاستقرار على المنظمة. جرافيتي هي واحدة من أكبر مؤسسات الاستشارات الإدارية مع العملاء في جميع أنحاء العالم. نحن متخصصون في مجموعة كاملة من شهادات الأيزو في الكويت لتقديم تطبيق آيزو عالمي المستوى ومحدود زمنيًا وموجه نحو النتائج وتدريب آيزو للشركات الحكومية والخاصة ومتعددة الجنسيات في الكويت

 

استشارات ايزو في الكويت

جرافيتي هي واحدة من أكبر مؤسسات الاستشارات الإدارية مع العملاء في جميع أنحاء العالم. نحن متخصصون في مجموعة كاملة من شهادات الأيزو وخدمات استشارات ايزو في الكويت لتقديم تطبيق آيزو عالمي المستوى ومحدود زمنيًا وموجه نحو النتائج وتدريب آيزو للشركات الحكومية والخاصة ومتعددة الجنسيات في الكويت. نحن الشركة الاستشارية الأكثر تفضيلاً للحصول على شهادة الأيزو في الكويت. إذا كنت تتطلع إلى الحصول على شهادة ISO في الكويت ، فنحن خيارك الأفضل. نحن مستشارون ISO في الكويت لاستشارات ISO 9001 و ISO 27001 و ISO 14000 و ISO 45001 و ISO 17025 و ISO 27001 و .ISO 20000 نحن المستشارون المفضلون لشهادة الأيزو 9000 في جميع أنحاء الكويت. اتصل بنا للحصول على شهادة ISO لمؤسستك ، فنحن نقدم خدمات الاستشارات والتدريب والتنفيذ لشهادة الأيزو في الكويت.

جهة منح شهاده الايزو في الكويت

رؤيتنا كجهة منح شهاده الايزو في الكويت هي أن نكون الخيار الأفضل في تقديم الاستشارات الإدارية للمؤسسات والأفراد لتمكينهم من النجاح. نعتقد دائمًا أنه إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل ما في فريقك ومنظمتك ، فأنت بحاجة إلى التركيز على العناصر الأربعة: الأشخاص ، والعملية ، والأداء ، والإنتاجية. تتعامل حلول استشارات وشهادات ISO التي يقدمها مستشارو ISO الخبراء لدينا مع هؤلاء للتأكد من أنك لا تحصل على الشهادة فقط ولكن تحصل على الفوائد الحقيقية من المعايير المحددة.

منح شهادات الجوده

يقدم فريق جرافيتي للاستشارات الادارية العديد من الدورات التدريبية المتقدمة فى الجودة والإنتاجية وادارة العمليات وتقوم بمنح شهادات الجوده للمؤسسات. نحن نساعدك على اجتياز اجراءات الايزو الخالية من المتاعب الذي يسمح لشركتك بالحصول على شهادة ISO في وقت أقل. فريقنا متخصص في إدارة الجودة ويقدم دراسة مفصلة لأنشطتك التنظيمية جنبًا إلى جنب مع توثيق الإجراء وفقًا لمتطلبات معيار الايزو.

الاستشارات الاداريه في الكويت

جرافيتى للاستشارات الاداريه في الكويت تركز على إنشاء طرق منهجية يمكن التنبؤ بنتائجها لتحسين نتائج الأعمال وتقوم منح شهادات الجودة أيزو. يمتلك خبراء جرافيتي خبرة واسعة في الاستشارات الادارية. هذا المستوى من الخدمة جنبا إلى جنب مع السوق جعلنا افضل جهة اصدار الايزو في الكويت.

الاستشارات والخدمات التدريبيه

جرافيتي للاستشارات والخدمات التدريبيه تقدم العديد من الدورات المتخصصة و الشهادات المعتمدة الاتجاهات الحديثة في إدارة المكاتب والسكرتارية. تواجه العديد من المنظمات حاليًا تحديات اكتساب ميزة تنافسية مع تلبية متطلبات بيئة اقتصادية غير مؤكدة. بالنسبة للبعض ، يُنظر إلى هذا على أنه محفز للتنويع والتوسع في صناعات ومنتجات وأسواق جديدة. مهما كان السبب ، فإن البقاء على قيد الحياة أو استغلال الفرصة للحفاظ على الوضع الراهن والعمل كالمعتاد من غير المرجح أن يكون استراتيجية مستدامة.

استشارات اداريه واقتصاديه

يقدم فريق جرافيتي للاستشارات الادارية دورات تدريبية في الإدارة والقيادة والتخطيط و العديد من استشارات اداريه واقتصاديه للشركات. مستشارو الإدارة في جرافيتي هم ممارسون متخصصون لا يمكنهم فقط تقديم المشورة لك بشأن ما يجب القيام به ، بل سيكونون أيضًا جزءًا من تقديم الإجابة. يمكننا مساعدتك في اتخاذ قرارات أفضل ، وخفض التكاليف ، وبناء منظمة أكثر فاعلية ، وتطوير استراتيجيات تقنية مناسبة. نبدأ بفهم مؤسستك: عملياتك ، وديناميكياتك التنافسية ، وثقافتك ، وأهدافك ، وتحدياتك. من خلال رؤية العالم من خلال عينيك ، يمكننا العمل وفقًا لجدول أعمالك ، وتطبيق رؤيتنا العالمية على القضايا الاستراتيجية والتشغيلية الخاصة بك. إن ثقافتنا القائمة على الفضول والابتكار والتجديد تعني أن تفكيرك سيواجه تحديًا – من خلال وجهة نظر مميزة.

استشارات تسويقية

يقدم فريق جرافيتي للاستشارات التسويقية العديد من الدورات التدريبية المتخصصة فى مجال التسويق والمبيعات ومهارات البيع الاساسية.  تعتبر الاستشارات التسويقية من الخدمات المهنية التي يقدمها أناس ذوو خبرة ومؤهلات في مجال التسويق. بينما تركز فرق ووكالات التسويق عادة على التنفيذ ، فإن مستشاري التسويق متخصصون في الإستراتيجية والتدقيق والتحليل. في النهاية ، هناك العديد من الخرافات وسوء الفهم حول خدمات الاستشارات التسويقية والقيمة الحقيقية للشركات. في أسواق الكويت ، تعتبر الاستشارات التسويقية مصطلحًا راسخًا ويتم الاستعانة به عادةً لاستشارة الفرق الداخلية حول استراتيجيات التسويق والتوسعات في الأسواق الجديدة. ومع ذلك ، في أجزاء أخرى من العالم ، لا يزال دور الاستشارات التسويقية غير واضح.

الاستشارات المالية | مكاتب الاستشارات الادارية العامة | جرافيتي

نحن نقدم العديد من خدمات الإستشارات المالية مثل تمويل الشركات و الأزمات والتعافي و إدارة المخاطر والإستشارات الضريبية والإستشارات المحاسبية. يمكن أن تقودك الإستشارات المالية في الكويت إلى الاستثمار بعائد استثمار مثير للاهتمام والمشاركة في النمو الاقتصادي الإقليمي. تتمثل ممارستنا المعتادة في تحديد موعد مناقشة أولية باستخدام المقابلات الإلكترونية (لا يتطلب الأمر سوي الضغط فوق ارتباط). بعد هذه المناقشة ، سنقوم بعد ذلك بالترتيب إما لمقابلتك في مكان عملك أو عنوان منزلك أو في أحد مكاتبنا أو ترتيب ميعاد إلكتروني لاحق – والذي يناسبك على الإطلاق. نحن نعلم أنه (خاصة عند التعامل مع شركة خدمات مالية عندما تكون بعيدًا عن المنزل) عليك أن تعرف أنك تتعامل مع مؤسسة يمكنك الوثوق بها.

مكاتب الاستشارات الادارية العامة

نقدم خدمة التدريب فى مقرك للمؤسسات يعزز أداء الموظفين ويحسن أرباح شركتك. يمكنك الاستعانة بأفضل مكاتب الاستشارات الادارية العامة في الكويت. يستخدم مصطلح مستشار الإستراتيجية لوصف المستشارين الذين يعملون على أعلى مستوى في سوق الاستشارات ، مع التركيز على الموضوعات الإستراتيجية مثل الإستراتيجية المؤسسية والتنظيمية والسياسة الاقتصادية والسياسة الحكومية والاستراتيجية الوظيفية. لهذا السبب ، يقوم مستشارو الإستراتيجية عمومًا بتنفيذ الأعمال التي تم تعيينها من قبل كبار المديرين ، مثل جرافيتي. بالنظر إلى أن طبيعة الاستشارات الإستراتيجية تختلف عن المجالات الأخرى ذات التوجه التشغيلي والتنفيذي ، فإن الاستشاريين الإستراتيجيين لديهم بشكل عام ملف تعريف مختلف عن أقرانهم. ينصب تركيزهم بشكل أكبر على المهارات الكمية / التحليلية ، ويدور وصف وظيفتهم حول تقديم المشورة أكثر من الإشراف على التنفيذ.

Comments are closed